المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز شوفو القصة بس اهم شي الردود


مجنون الطيز
07-12-2008, 06:04 AM
ببداية قصتي انا شب عمري هلأ 17 سنة ومن مدينة بسوريا صارت قصتي من حوالي سنة ونص ووقتها كنت كتير متضايق فاتصلت بأصحابي وقلتلهم مشان نروح نقعد بمكان بهالمدينة وفعلا اجتمعنا ورحنا وبعد ما قعدنا طلبنا اراكيل ومشروب وكان بالطاولة يلي امامي شب حلو وكان دائما عيونو علي من وقت ماجلست وصرت اتكلم مع اصحابي وكل شوي بحاول انو اعرف اذا عم يتطلع هو لسة وبالصدفة انتبه حدا من اصحابي عليه وهمس بأذني اتطلع هالشب عم يتطلع من وقت ما جلسنا شو رأيك نسوي مشكلة معو بركي بيبطل يتطلع وانا بلشت عصب من نظراتو وفعلا قمت من مكاني ورت لعندو ووقفت وتطلعت فيه وقلتلو خير في شي شو بك متل المسطول عم تتطلع فيني من وقت ما قعدت وبتعرف لو مانحن قاعدين هون كنت عرفت كيف انا حكيت معك بس بغير هالطريقة فابتسم وقلي انا اسف ما قصدي بس انت الفتت انتباهي بشكلك وبلباسك وكان صوتو ناعم وشفافوكأني عم شوف شفاف بنت منفوخين انا استغربت لانو شكلي متل باقي الشباب يلي جالسين معي قولتلو كيف يعني قام قلي اتفضل اجلس وكانوا اصحابي بيتطلعوا عليي فاقلتلهم بس لحظة وبجي اقعد معكم قولتلو اتفضل احكي قام قلي انت من وقت ما دخلت شكلك شب محترم وابن ناس وكمان انت دائما ابتسامتك عاوجهك وهالشي بيخلي اي شب او بنت يحبوك فابتسمت انا قام قلي شفت هاي ابتسمت قولتلو هيدي طبيعتي بحب الابتسامة وانا بدي ارجع عند اصحابي يلا باي ورجعت قعدت مع اصحابي وهو كمان عم يتطلع فحاولت اعمل حالي مش شايفو وبعد لحظات ندهلي حدا من اصحابي وقلي زاهر استقبل هالصورة بالبلوتوث وانا كنت فاتح البلوتوث وحاطط اسمي ورقم موبايلي انت بتعرفو مشان البنات ياخدو رقمي وبعد شوي في حدا ارسلي من جهاز مكتوب عليه هادي استقبلت وكانت صورة لبنت حلوة جالسة عارية فاحبيت الصورة وشافوها اصحابي وقالولي حلوة وفعلا ضل صاحب هالاسم عم يراسلني وبالاخير قبل ما اقوم انا واصحابي ارسلي صورتو وطلع صاحب الصورة هو الشب نفسو يلي قاعد عم يتطلع فيني وانا عصبت قمت وطلعت من المحل وضليت طول الطريق قول لنفسي ياترى هاد شو كان بدو وما عرفت جواب ووصلت عالبيت الساعة 12 بليل ودخلت اتحممت وقعدت اتفرج عامباراة بكرة القدم وهي صارت الساعة 1 رن موبايلي اتطلعت فاشفت رقم غريب اول مرة بشوفو رديت الو صاحب الرقم بيقولي كيفك زاهر انا قولتلو بخير مين معي هو بيقولي انا هادي قولتلو مين هادي قلي يلي حكيت معك بالكافي قولتلو اهلين خير شو بتريد قلي ممكن اطلب منك طلب قولتلو اطلب قلي بدي شوفك بكرة بنفس المكان ممكن قولتلو ليش شو بدك قلي بدي احكي معك قولتلو بعد بكرة الساعة 8 وفعلا رحت وشفتو وكان لابس بنطال ضيق وبلوزة ضيقة وكان طالع متل العروس سلمت عليه وجلست وقلتلو انا اجيت اتفضل احكي شو بدك احمر وجهه وقلي بدي احكي بس رجاء ما تعصب واسمعني للأخير قولتلو خلص احكي ما راح عصب قلي انا معجب فيك وحابب انو نكون في بينا علاقة قولتلوكيف يعني قلي انا حقيقة عم ضل فكر فيك وبأبتسامتك وبدي قولك شي انا حبيتك وبدي اياك تكون معي وتسوي يلي انت حابب تسويه انا استغربت وقلتلو انت مجنون او شو قام قلي بدي اياك تنيكني وبصراحة انت مبين شب غير الشباب يلي انا عرفتهم بقى شو ردك انا من اعجابي بجسمو يلي مبين متل العروس قولتلو بدي فكر قام قلي شو الشغلة كبيرة هيدي الشغلة عادية انت بس بتدخل ايرك بطيزي وبس وبتضل بيتنيكني كأنك بتنيك بنت وانا قولت بجرب شو خسران ووافقت وقولتلو طب عندك مكان قلي عندي بيت قولتلو قوم نروح وفعلا قومنا ورحنا ودخلنا عابيتو وكان عندو بيت حلو ومن فوتتنا بلش يشلح ملابسه وكان عندو صدر متل صدر هيفا وحلمات بزازو طالعين وبارزين وانا شفت هالشي انتصب ايري كتير وبلش ينزل سائل ابيض ووصل عابنطالو وشلحو والمفاجأة انو بيلبس كلسون نسواني اله خيطين وبلش ينزلو ووقتها شفت احلى طيز بالعالم طيززز كبيرة ومدورة وكتير منفوخة وانا ركضت متل المجانين وبلشت بوسها وقولتلو طوبز فاطوبز وبلشت الحس الخرم الوردي وصرت احط من ريقي عالخرم وبلشت ادخل اصابعي وكانوا يدخلوا بسرعة لانو طلع هو منتاك كتير ونايم مع اكتر من شب ودخلت كل اصابع ايدي بسهولة وما احلا طيزو وانا فورا شلحت وتعاكسنا بالجهات انا صرت ادخل لساني بطيزو وهو يرضع ايري وكان هو خبير بالرضع وبعد لحظات من رضعو لايري انفجر بركان من المني بفمو وصار كل وجهه مني وقام وجلس عالصوفاية ورفع رجليه وانا حطيت رجليه فوق اكتافي ولبست كبوت ودخلت ايري بهالطيز يلي اندمت انو ما انا بس نايكها وبلشت فووووت وطلللللع فووووووت وطلعععع وهو يقول متل العاهرات أأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأه انت زبك كتير كبير وفعلا هالشي مظبوط لانو زبي طوله 21 سم وهو عم يتوجع ويقول اأأأأأأأأأه انت بدك تموتني شيللللللللللووووووو أأأأأأأأه وبعدين نزل لوضعية السجود وهون انا دخلت ايري وصرت انيكو بسسسسسسرعة وهو ما عم يقول غير أأأأأأأهأأأأأأأأه وانا حسيت انو ظهري اجا خلعت الكبوت وحطيت ايري بتمو وبلشت الحمم تنزل بتمو وضل يلحسهم لاخر نقطة وقام جاب اير اصطناعي وقلي بدي تدخل ايرك وهالاير لانو انا هايج كتيرر وكمان جاب فازلين وفعلا حطيت عاخرم طيزو كمية من الفازلين وحطيت عايري وعالاير الاصطناعي كمان وبلشت دخل الايرين مع بعض وبلشت صرخاتو تقوى ويقولي بدي تموتني من النيك يا حبيبي بحبك وانا هون صرت هايج اكتر ودخلتهم دفعة وحدة وبلشت اسرع واسرع وصرخاتو وأأأأهاتو ويقول أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأااه اقوى وانا بسرعة شلت ايري ونزلت بتمو وبعدين خلصت ودخلت اتحمم وصار يمصلي انا وعم اتحمم وبعدين لبست ورجعت للبيت وبعدكم يوم حكوني اصحابي واتفقنا نروح عانفس الكافي ونحن وصلنا شفت هادي جالس مع شابين وهو شافني قام وراح هو معهم وانا متأكد انو كمان حاينيكو للاسف هو اكيد حايضل هيك طول حياتو وصرت أتأسف عانفسي لانو ما بقى راح شوف طيزو لانو قررت ما شوفو لانو بيروح مع شباب كتير والمشي معو مش منيح ويلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حابب ششششششششششششششششششششوف الردود من اجمل اعضاء بهالمنتدى وبدي وجه تحية لكل اعضاء المنتدى وبالاخص للاعضاء السوريين ولسة عندي قصص بسسسسسسسسسسسسسسسسس بدي شوف الردود واذا في حدا سالب من سوريا يحط ايميلو

اسامة احمد
08-30-2008, 11:54 AM
so_2006_87@yahoo.com

fakro66
09-15-2008, 11:02 PM
بعدمااقرأالقصة برسل الرد/fakro66

big6zip
09-21-2008, 11:37 PM
يصراحة قصة كتير حطيرة و حصلت معايا بس انا مكانش عندي الجرأه .... على العموم انا حا اكون في قمة ساعدتي لو نمت معاك يا زاهر انت و هادي :mad:

samir shako
09-26-2008, 09:51 PM
ياااااه زبك كبير كتير ! أتمنى لو يدخل بطيزي لكبيرة ...أنا شاب أموت في الزب وقصتك عجبتني وانا مستعد انك تنيكني ..

اوسكار وايلد
09-28-2008, 08:58 PM
حلووووووووووووووووووووووو كتير
مشكوووووووووووووووووووووووور

المزاج
11-17-2008, 01:41 PM
hollanono@yahoo.com

aboalan2
11-25-2008, 06:59 AM
شكرا لك جدا

retaa
11-26-2008, 08:23 PM
hpbاحلا طياز واحلا نياكة

retaa
11-26-2008, 08:24 PM
رامى
retal_kmel@hotmail.com

مودى الكبير
03-09-2009, 02:50 PM
اية القصة الجامدة دى انا حسام موجب سكساوى جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا وعاوز ولد فرفور صغير

sexy4ever
03-14-2009, 12:03 AM
بتجنن وبالمناسبة ممكن نكون رفئات انا حسام من الشام عمري18 وهي رقمي حاكيني
لاني بصراحة حبيتك وحابب نام معك
0999545504