بنات نار

 
بنات نار سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس منتديات بنات نار اضخم منتدى سكس عربي

 


العودة   بنات نار : سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة > سكس عربي > تعليم سكس > اسئلة جنسية

اسئلة جنسية اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع الجنس او السكس تفضل بكتابته هنا لتتم الاجابه عليه من قبل خبراء السكس .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-21-2011, 01:25 PM   #1
ياسمين المغربي
[ VIP - عضو مميز ]
 
الصورة الرمزية ياسمين المغربي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الموقع: مصر
العمر: 28
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 5
ياسمين المغربي is on a distinguished road
Unhappy الاجابة بأسرع ما يمكن .. ارجوكم

عايزة أعرف اية هي اضرار ان الواحدة تتناك من الطيز؟
و ازاي اتجنب الاضرار دي؟
ولو في اضرار ممكن تبقي خطيرة؟
هو لو الواحدة عملت تحليل براز او دم يتعرف ان طيزها اتفتحت؟
هو ممكن يتعرف ان الطيز مفتوحة ازاي؟
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 

 
__________________
ياسمين المغربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 05:06 PM   #2
mepsy5
الادارة العامة [ سوبر ستار ] مجاز
 
الصورة الرمزية mepsy5
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: عرب نار
المشاركات: 4,825
معدل تقييم المستوى: 10
mepsy5 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين المغربي مشاهدة المشاركة
عايزة أعرف اية هي اضرار ان الواحدة تتناك من الطيز؟
و ازاي اتجنب الاضرار دي؟
ولو في اضرار ممكن تبقي خطيرة؟
هو لو الواحدة عملت تحليل براز او دم يتعرف ان طيزها اتفتحت؟
هو ممكن يتعرف ان الطيز مفتوحة ازاي؟

اولا موضوع الاضرار دة بيكون في حالة وجود مرض معدي او وجود اي نوع من الالتهابات في فتحة الشرج
و تجنب هذة الاضرار بيكون عن طريق تجنب الممارسة في هذة الظروف
حتة تحليل براز او الدم لايظهر ابدا ان الطيز تم فتحها و لا يوجد اي دليل علمي يثبت ذلك
اما بخصوص معرفة اذا كانت الطيز مفتوحة ذلك بيتم التعرف علية بعد معاية فتحة الشرج و لا تظهر فعليا الا للطبيب الممارس و ليس للفرد العادي او ان صاحب الموضوع يذكر ذلك لشريك حياتة او يبدي رغبة للمارسة هذة

و دي شوية مواضيع كونت كاتبها عن الموضوع دة

الموضوع الاول

كيف تنيك زوجتك من طيزها؟.

نعم ... متعة النيك في الطيز. الإحساس الرائع عندما تدخل قضيبك في ذلك الغمد الناعم نعومة القطيفة و سماع زوجتك أو صديقتك تأن و تقول "نعم حبيبي ... أيوه. نيكني في طيزي. أحس أن زبك كبير كتير في طيزي الصغير ... أيوه حبيبي نيكني في الطيز ... أكتر ... أكتر ... أقوى ..." هذه الحياة و إلا فلا.



ولكن قبل أن نصل إلى تلك اللحظة ربما وجب عليك المرور في بعض من المشاكل. ولكن هل ذلك يستحق كل ذلك العناء. بالطبع. هل أقدر أن أساعدك على تخطي الامواج الهائجة؟ نعم ... يا عزيزي هذا ما أنا هنا لفعله بالضبط (إن حببت أن تسمع) !!



لقد قرأت كل تلك القصص في مجلات البنتهاوس و مواقع مثل اللتروتيكا عن أولائك النسوة الذين يستمتعن بالنيك في الطيز ... حتى من أول مرة. إنهن يستجدين رجالهن من أجله. يعشن من أجل نيك الطيز. يردن كل رجال الحي لينيكوهن في الطيز أو على الأقل كل قسم الخضروات في السوبر ماركت. أخبرني ... أين يعشن هؤلاء النسوة و ماذا عن أرقام تلفوناتهن. من خبرتي النساء يخفن من جنس النيك في الطيز على الأقل في البداية. يخفن من الألم و يخفن من الوساخة من وصمة العار و من المحرم. و إذا كانت زوجتك أو صديقتك ضد فكرة النيك في الطيز بتاتاً كأن تقول "هذا يا حبيبي مخرج و ليس مدخل!!" فلربما تشعر بأنك خسرت السباق من البداية فتعتقد بأنك لن تجرب ذلك معها أبداً ... و انا هنا لأخبرك بأنك مخطئ.



أستطيع أن أخبرك بأن زوجتي كانت تحس نفس الإحساس و لنفس الأسباب و لكن أستطعنا أن نتخطى كل تلك العقبات. صحيح بأن ذلك أخذ بعض من الوقت. ولكن و هنا القضية بأنه كان بالإمكان ان يكون ذلك بمدة أقصر لو كنت أعرف ما سوف أخبرك به الآن.



بدايتنا الشخصية كانت خاطئة – لقد تسرعنا كثيراً في عمل ذلك (المثل الخليجي يقول: طبينا بثيابنا) لا تزييت أو ملينات ... لا إثارة ... لا صفقة. لقد تألمت كثيراً و من ثم لم نمارس ذلك العمل مرة أخرى إلا بعد سنوات طويلة. يا لإضاعة كل ذلك الوقت. و لذلك لن أدعكم أن تسقطوا في نفس المطب.



ولكني يجب أن أخبركم أولاً بأنها لوكانت ضد هذه الفكرة بكل صراحة، ربما لأسباب أخلاقية أو دينية أو إذا كان بها بعضاً من البواسير أو أي مشكلة صحية أخرى فلربما يكون أم*** كثير من الصعاب التي لا يمكن أن تتخطاها ... لقد قلت "ربما". ولكن لو كان المانع لأنها جربته مرة معك أو مع زوج سابق أو حتى صديق سابق و كان لها ذكريات أليمة في تلك التجربة فبإستطاعتك التغلب على تلك المشكلة باستخدام بعض المعلومات و التقنيات الفنية.



أنا متأكد بأنك قد قرأت كثيراً من المواضيع و القصص عن نيك الطيز لو كان لديك بعضاً من الإهتمام في الموضوع مثلي تماماً ولذلك لن أسرد كل تلك المعلومات المملة ولكن هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب ذكرها:





لا تنقل قضيبك من طيزها (شرجها) إلى كسها (فرجها) فذلك يمكن ان يسبب إلتهابات بكتيرية و لربما لن تستمتع بنيك الطيز معها مرة أخرى. ولكن بالطبع تستطيع أن تنقله من كسها إلى طيزها وليس العكس.


لا تبدأ بضربها كأنك تضرب تنكة من الصفيح أو قطعة من اللحم الني. فلربما تؤلمها أو تجرحها من الداخل. فقط أبدأ بادخال رأس قضيبك في طيزها و دع عضلات فتحة الشرج تتعود على ذلك ... شوية شوية ... و على أقل من مهلك.


لا يوجد هناك (في الطيز) أي تزييت طبيعي فهو ليس كــــســـاً. فيجب عليك إحضار و إستخدام مرطبك الخاص بك. لقد سمعت و قرأت كثيراً من القصص عن رجال يستخدموا البصاق أو حتى ماء الكــــس لترطيب قضيبهم بهدف إدخاله في الطيز ... حتى أنا كتبت بعضاً منها. ياللرجولة. ولكن "إلا إذا كنتم الأثنان " تعملان في معمل زيت فتلك الطريقة لن تعمل جيداً. أنا أقترح "الأستروجلايد" و هو مشابه للــ كي واي (KY Jelly) و تستطيع أن تشتري أياً منهما من الصيدلية ... بجانب الموانع الرجالية الكوندوم. أياً منهما يجعل من قضيبك زلق كسمكة الإنقليدس و سوف يجعل زبك ينزلق بسهولة و يسر. بالإضافة إلى ذلك فتلك المرطبات لا يوجد لها أيه رائحة و لن تذيب الموانع المطاطية (الكوندوم) كما يفعل الفازلين أو البيبي أويل و بإلإمكان غسله بالماء فقط. أستخدم أي نوع من الملينات و المرطبات الذي تذوب في الماء و ليس الذي يتكون من الزيوت.




بعد أن تكلمنا عن المقدمات التدبيرية لنبدأ الحديث عن الأشياء الحلوة. أولاً ... السؤال الكبير : ماهو الشيء الرائع و المثير في نيك الطيز؟ يوجد لدي النساء فتحة حلوة طرية و مرطبة ترطيباً طبيعياً ... أليس ذلك كافياً؟ ولم تمر خلال كل تلك المتاعب و الإنزعاج؟ أليست فتحة واحدة ... مثل الأخرى ؟



و الجواب ... نعم و لا. بالطبع الفتحة الأولى ممتازة جداً ... لقد قضيت أوقاتاً سعيدة جداً هناك. و النساء عادة ما يصلن إلى رعشتهن الجنسية بسهولة من ممارسة الجنس في الكس (الجنس المهبلي). و تحتوي على ترطيب ذاتي و موقعها مناسب جداً ... إلخ



ولكن لنفترض بأنك كنت هناك و عملت ذلك ألف مرة. و لنفترض بأنك تريد إضافة بعض المنكهات و تسخين الجنس بعضاً من الشيء أو لتمشي على الجانب الوحشي ولو قليلاً أو أن تجرب شيئاً سيئاً ولو للتغيير. أن تقول لشريكتك "من هو الرئيس الآن؟ أتذكري من هو بابا؟" بدون أن تدخل السجن لفعل ذلك J ... أقول لك بأن نيك الطيز ربما يكون هو الجواب.



عندما فاتحت زوجتي في الموضوع أول مرة ... رفضت. أعتقد بأن كلماتها لي كانت "لا تلمسني هناك و إلا ضرطت في وجهك." مثير .. أليس كذلك؟ و تركت الموضوع لفترة – لنقل عشر سنوات. ولكن كما قلت سابقاً الوقت صار يمضي و حتى هي صارت ملولة من الروتين و الوتيرة المعروفة. بالإضافة إلى ذلك عندما تحين دورتها الشهرية هناك إسبوع من التوقف عن الجنس في الشهر ... إسبوع أنا لست بحاجة له. ربما أكون أنانياً و ربما لا أكون و لكن هذا هو الواقع.



قرأت لها الكثير عن نيك الطيز ولكن كان ذلك دائماً كمن يسمع "نصيحة دكتورك عن نيك الطيز" من منا يسمع كلام الدكتور ؟ لم تساعد القراءة و لم تدفعها و تحرضها لتغيير رأيها. ثم قرأت كتاباً يسمى " دليل ترايستان تاورمينو المطلق في نيك الطيز للنساء" وهذه ترايستان كانت إمرأة خبيرة في هذا المجال. وهدف الكتاب هو تثقيف و البدأ في نيك الطيز الممتع.



و الأفضل من ذلك فقد قرأت بأن هناك نسخة من الكتاب على أشرطة فيديو. إشتريت الأشرطة و كان من جزئين. و شاهدنا الكتاب معاً. كان مملاً و بطيئاً في بعض الأحيان و هو ليس شريط فيديو خلاعي عادي. ولكن كان هناك في الفيديو أناس يتكلمون بعقلانية و يستمتعون بنيك الطيز.



لن أنسى ردة فعل زوجتي بعد مشاهدة شريط الفيديو أبداً. قالت "ربما يؤلم بشكل جيد." لقد وصلت ولكن ليس كلياً. ليس لأنها وافقت أخيراً على التجربة لا يعني ذلك أن تقوم بفعل ذلك بنفس الطريقة الفظة التي عملتها أول مرة. لأنك سوف تقوم بنفس الأخطاء السابقة و ترجع إلى بداية الطريق بخفي حنين.



ولذلك فها هي النصائح التي سوف توصلك إلى ما تبتغيه ... الذي تفعله و الذي لا تفعله ...





حدد تاريخاً و قتاً معيناً عندما تكونان وحيدين و متفرغان لبعضكما. لا ... ليس الساعة الحادية عشر مساء في ليلة الخميس. أفضل شيء هو الذهاب بعيداً عن البيت في عطلة نهاية الإسبوع فلن تكون هناك فرصة لعمل الشيء بالطريقة الصحيحة مرة أخرى. و النقطة المهمة هنا هو المرة الأولى. تجربة جيدة ستقودك لتجارب أخرى ... تجربة سيئة ... (أرجو أن تكون فهمت النقطة.)


تستطيع البدأ بكأس من الكوكتيل إذا كنتما تشربان. و انا هنا لا أنصحك بجعلها ثملة لأن ذلك لن ينفع ( ربما ولكن!!) نصيحتي هي أن تعملان شيئاً لكسر التوتر و الوجسة من عمل شيء لأول مرة ... لتخفيف الحدث و الإحساس بالمتعة. كأساً أو كأسين سوف يساعدان لدخول التجربة بدون خوف.


إبدأ بكثير من المداعبة لتسخينها (فور-بلي) و جعلها شبقة و مشتاقة للجنس و أطل في ذلك حتى تتضايق. قبلها في رقبتها ... أعصر و عض و إلحس إثدائها و حلماتها. إنزل للأسفل و إلحس و مص كسها ولكن ليس لدرجة أن تجعلها تصل إلى رعشتها الجنسية ... على الأقل ... ليس بعد. أفضل شيء - إذا توفر – هو أن تشتري هزاز (فايبريتور) إذا لم تكن تملك واحداً و ألعب به على بظرها ... و من ثم أدخل ذلك الشيء في كسها.


حان وقت أن تضع الدهان (الترطيب مثل الكي واي أو الأستروجلايد) ... ضعه على زبك بكثرة و ضع أيضاً حول فتحة طيزها. فقط حول فتحة الطيز فلا تدخل إصبعك إلى الداخل. في الحقيقة، النسوة التي أعرفهن و يحببن نيك الطيز يكرهن أن يدخل في طيزهن أية أصابع ... فهذا ربما يؤدي إلى تغيير رأيها. النقطة هنا هي أنه مالم تمانع من ذلك أو تحبه المرأة ... لا تفعلها.


أصبحت الآن مرطباً بما فيه الكفاية و هي أصبحت شبقة بما فيه الكفاية ؟ كلمة أخيرة عن الوضع الأفضل. الوضع الجانبي عندما تكون مستلقية على إحدى جانبيها وضع ممتاز أو على ظهرها و أرجلها مرفوعة للأعلى أو حتى على أربع و حينها يكون طيزها مرفوعاً و ربما ستجد صعوبة في ذلك و أنت تحاول إدخال زبك في داخلها. مرةأخرى أكرر ... أستخدم الوضع الأسهل و الأنسب لكليكما. عندما تتكون لديكما الخبرة سوف تجد الكثير من الأوضاع الحلوة التي تستطيع أن تجربها مثل الكاوقيرل أو وضعية راعية البقر و هي عندما تجلس في حضنك على كرسي أو على السرير و حينها ربما تدخل حتى بيوضك (الخصيتين) في طيزها.


حان الوقت الآن لإدخال رأس زبك فقط في طيزها. ربما يكون طيزها ضيقاً في البداية (ربنا يخليها) ولذلك فلا تدفعه بالقوة و تأكد بأن يكون عليك كثيراً من الترطيب (الكي واي) و ضع ثانية و ثالثة إن كنت تحتاج لذلك. و عندما يدخل الرأس ... أنتظر بعضاً من الوقت و دعها تعتاد على الإحساس بأنك في داخلها.


بعد ذلك و رويداً رويداً و سنتيمتراً سنتيمتراً إدفن ذلك اللحم اللعين في داخلها. تأكد بأن تعطيها الكثير من تحفيز (تدليك) البظر. زوجتي كانت مشغولة بالتركيز على ما كان يفعله الهزاز لبظرها و كيف كان تشعر بالسعادة لتقلق بأني أنتهك حرمة طيزها. و عندما حان وقت رعشتها بسبب الهزاز شعرت بأن زبي في طيزها أعطاها كثير من الراحة ، هكذا قالت لي بعد ذلك، و قالت أيضاً بأن وجود زبي في طيزها حسًّن و بشكل رائع من رعشتها.


بعد أن تكون قد فزت بالجائزة الكبرى و تتوقف بعد بعد إسبوع عن الإبتسام، لا تذهب إلى البئر مرة أخرى بسرعة. إنتظر بضعة أسابيع أو ربما شهراً قبل أن تجرب مرة أخرى.


زوجتي الآن تطلب مني أن أنيكها في الطيز. اللعنة، أنها تلعب بطيزي و أحس أنا بالسعادة. بالإضافة إلى ذلك فهي تحب أن أحك بظرها و ألحس حول فتحة طيزها و تدخيل لساني بعض الشيء. يجعلها ذلك أن تصل إلى رعشتها بقوة. و لم تكن تفكر في ذلك قبل أن نمارس نيك الطيز.



الشيء الأخير الذي أحب أن أذكره، و ارجو من النسوة اللاتي يقرأن هذا أن لا يفهموني خطأ ً، هو بأن المرأة الجيدة (الزينة، الكويسة) تحب أن تسعد رجلها، كما آمل بأن الرجل الجيد يهتم بامرأته. إذا كان بإستطاعتها عمل شيء يثيره و يسعده ، و الذي لا يرقى لمرحلة الألم أو الإصابة، فتأكد بأنها ستكون أكثر تقبلاً مما تعتقد. ربما يكون الأمر لا يزيد عن التخلص من الأفكار القديمة و الغير مفيدة من خطأ أو صح.



خطأ ً ، في رأيي الشخصي، هو أن تسبب للشخص الآخر أي ألم جسمي أو إصابات مؤلمة و الطلب منهن بأن يقمن بعمل خطير. و صح هو أن ترفض الأفكار القديمة و نسيان ما يفكر الأشخاص الآخرين عن ما تفعله (من هم لكي تخبروك بأن ما تفعله في حياتك الجنسية صحاً أو خطأ؟) و القيام بشيء جديد يسهم في إضافة بعضاً من السعادة إلى حياتكما و يجعل النهر يجري مرة أخرى


الموضوع الثاني

كيفية الامتاع من الطيز

النشوة الطيزية هي الحصول على قمة اللذة الجنسية والإنتشاءعن طريق فتحة الطيز، الشرج، وهي ممتعة إذا كانت الشريكة جاهزة لذلك،ولكن الحصول على النشوة الطيزية يحتاج لأكثر من شهر من التدريب والممارسة

إن فتحة الطيز، الشرج، هي منطقه حساسة جداً جنسياً، وبها مجموعة عصبية أكثرحساسية وأشد رقة من المجموعة العصبية داخل الكس، ولا تعادلها في حساسيتها الأيروسيةإلا المجموعة العصبية الحساسة في البظر، عند التقاء أعلى الشفرين، أو الشفتين الداخليتين للكس

ولكن لا يمكنللشريكة الجنسية الإستمتاع بنيك الطيز أو الحصول على النشوة الطيزية من المرة الأولى ويجب أن يتم تدريبها على ذلك على مدار عدة أيام وبكثير من الهدوء والتأني والملاطفة

فيما يلي كيفية تلذيذ البنت من أجل تمتيعها بالنشوة الطيزية

أولاً التهيئة

يجب تهيئة الشريكة وتتم التهيئة بطريقة مزدوجة نفسياً و حسياً

التهيئة الحسية عن طريق تحسيسها باللذة حول فتحة طيزها تتم عن طريق التحسيس والملامسة لفتحة الطيز ولكن من دون محاولة إدخال،ويفضل أن تتم على مدار عدة أيام، و خاصة أثناء نيكها من كسها وعندما تكون في حالة إهتياج وشبق جنسي عارم أثناء وصولها إلى قمة اللذة الجنسية، مع مراعاة ضبط الأعصاب و الهدوء والصبر عليها وعدم إدخال أو محاولة إدخال اصبع أو أكثر أو الأير أبداً في هذه المرحلة وذلك لأن الألم الذي سوف ينتج عن ذلك بالتأكيد في هذه المرحلة سوف يشكل عائقاً حسياً و نفسياً سوف يمنعها من التلذ بالإحاسيس الممتعة حول فتحة الطيزبسهولة بعد ذلك مما يؤثر على اللذة والتلذ الجنسي لدى الرجل والمرأة بعد ذلك ويجعلعلاقتهما الجنسية غير جيدة

التهيئة النفسية عن طريق الإغراء والملاطفة وامتداح فتحة طيزها وتقبيل وتبويس طيزها وبين أردافها وفتحهما بلطف و بكثير من الكلام المثير والعذب الذي يحمل الكثير من الملاطفة ثم تقبيلها و بوسها من فتحة طيزها، طبعاً قد يفكر الكثيرين أن ذلك أمر مشين ولكن بعد أن يجربوا المتعة واللذة سوف يكونون شاكرين لهذه النصيحة، وذلك لأن البنت تحب ذلك وتستمتع به وتشتاقه بعد ذلك مما يدفعها للإهتمام أكثر بطيزها و مما يجعلها تنظف داخل فتحة طيزها أكثر في سبيل قبول أكثر لها وأثناء ذلك يكون تفكيرها قد انصرف إلى اللذة والمتعة الطيزية وتتهيأ نفسياً لذلك، وهكذا أيضاً بعد عدة أيام على ذلك يمكن للرجل بسهولة أن يطلب منها أن تتنظف جيداً من طيزها لأنه يستمتع بملاطفتها هناك، ويمكنه أيضاً بعد ذلك أن يطلب منها أن تتعطر له من طيزها وبملاعبتها في طيزها على مراحل تصبح هي معتادة على التلذ والإستمتاع بالأحاسيس اللذيذة هن اك ، ويمكن أثناء هذه المرحلة إضافة أساليب جديدة مثل أستعمال العسل أو العصير أو الشيكولاته حول كسها وحول فتحة طيزها ولحسها من كسها و من فتحة طيزها، ويجب أن يتم كل ذلك بكثير من الملاعبة والملاطفة والأحاسيس الجميلة اللذيذة، وعندما يدخل الرحل لسانه هناك وتستمتع هي به وتخبره بذلك وأنها تحب ما يعمله لها في طيزها تصبح البنت جاهزة للإصبع

كما قلت سابقاً فتحة طيز الانثى حساسة جداً جداً و أي ألم ينتج عن محاولة إدخال الإصبع سوف يشكل عائقاً غير مرغوب به أبداً أمام اللذة والنشوة الطيزية المطلوبةـ لذلك يجب عدم محاولة إدخال الأصبع أو جزء منه و الأير أو جزء منه إلا عندما تكون طيز البنت جاهزة لذلك وقادرة على استقباله والتلذ به حسب المرحلة التي وصلت إليها وأنصحكم بعدم محاولة الإدخال و إستباق المراحل حتى لو قبلت الشريكة بذلك ووافقت أن تنتاك من طيزها وطلبت ذلك، لأن الألم سوف يكون غير قابل لإحتمال وسوف يعيق لذتها وإستمتاعه اوبالمقابل فإن الرجل الذي يضبط أعصابه و يتمالك أيره و أصابعه ويعمل بثقة و رباطةجأش سوف يستمتع بعد ذلك طيلة حياته بشكل رائع

المرحلة الثانية إدخال الأصابع

في هذه المرحلة تكون شريكتك مهيأة حسياً و نفسياً لرغبة الرجل بنيك الطيز ومتقبلة لمتعته بذلك و قابلة لفكرة أن تستمتع هي نفسها بنيكة الطيزأيضاً

أطلب منها أن تتنظف داخل طيزها جيدا و أخبرها أنك تريد أن تستمتع به اداخل طيزها بشكل مباشر وفي قت مناسب تختارة وأنت تعرف أنها تريد أن تنتاك ولها شبق و رغبة عارمة

استعمل الزيت ، زيت الزيتون أو زيت نباتي، و لا تستعمل الفازلين لأن تنظيفه أصعب ولأن له مضاعفات طبيه غير حميدة لا سيما داخل الكس كما أنه يمكن أن يسبب زيادة تحسس الأير مما يشكل سبباً للقذف المبكر ولبلوغ النشوة بشكل أسرع من المرغوب فيه لدى الرجل. استعمل الزيت أفضل. وزيت الزيتون ممتاز جداً ومثير للشريكة أيضاً ولكن هناك زيوت مصنوعة خصيصاً للنيك (موجودة في الصيدليات في اوروبا) تمتاز برائحتها العطرية وبأنها تحتوي على مواد طيارة تسبب السخونة والحرارة اللذيذة عند النفخ عليها، إذا لم يكن بإستطاعتك إقتناءها فإن بإمكانك إضافة العطرالنسائي الذي تحبه وبعض العسل إذا رغبت إلى زيت الزيتون فتحصل على زيت جنسي من النخب الأول

بلل اصبعك الوسطى بالزيت ولاعبها بالأصبع المزيته على فتحة كسها وعلى بظرتها أولاً بصبر وملاطفة وكلمات جميلة وبعد ان تهتاج وتشبق للجنس وتفتح فخذيها و تطلب منك الإدخال وتغريك بشكل كبير أن تدخل في كسها وأن تنيكها لاطفها أكثر ولابأس أن تجعلها تصل إلى حافة النشوة بأصبعك و بكل*** ولكن إمنعها من اللذة العارمة ولاتسمح لها ببلوغ النشوة وإذا حاولت مص أيرك لكي تثيرك أكثر فتحمى لها وتنيكها فإمنعها من ذلك و لاتسمح لها بالتلذ إلا كما تشاء أنت وكن حازماً ولكن بلطف طبعاً فأم*** طريق طويلة، ولكن ممتعة جداً للنشوة الطيزية

أدخل طرف أصبعك الوسطى المبللة بالزيت في فتحة طيزها، ولا تدخلها عميقاً بعد، فهي غير مهيأة لذلك حتى لوقالت لك أنها جاهزة وأنها مستعدة وأنها راغبة، والعب لوقت جيد على فتحة طيزها، ثم بعد ربع ساعة من ذلك ، وبكثير من الزيت أدخل أصبعين ولفهما بهدوء داخل طيزها والعب بأصابعك على بظرها ودعها تمتص لك زبرك واسمح لها أن تبلغ النشوة على ذلك الوضع،وأثناء بلوغها النشوة لا تحاول إدخال اصبعيك عميقاً لأن معظم الأعصاب الحساسة موجودة حول الفتحة نفسها وهكذا متعها أكثر وإجعلها تنتشي وتبلغ اللذة من بظرها وأيرك في فمها أو بين أبزازها، ثم بعد أن تهدا أطلب منها أن تلعب لك بأيرك بيدها بالزيت لكي تبلغ أنت نشوتك

بعد أيام كرر معها ذلك ثم كرره مرة أخرى ثالثة ورابعة وخامسة على مدار أيام، سوف تجدها أكثر تهيئاً و أكثر التذاذاً كل مرة وهنا تعرف أن المرحلة الثانية قد تمت بنجاح

المرحلة الثالثة هي النشوةالطيزية

سوف تحاول في هذه المرحلة أن تجعل شريكتك تبلغ قمة النشوة عن طريق فتحة طيزها فقط، بدون أن تسمح لها بلمس بظرتها أو بإيلاج أصبعها داخل مهبل كسها،هذه العملية صعبة و لن تنجح إذا لم تكتمل المرحلتين السابقتين بنجاح ولذة للبنت. عليك أن تصبر وتلاطف وتلاعب وتدخل اصابعك وتستعمل كلمات مثيرة بلطف و شبق وأن تدخل اصبعين ثم ثلاثة أصابع داخل طيزها التي تكون جاهزة لذلك بدون أن تشعر هي بالألم أبداً بل بالمتعة واللذة التي توصلها للنشوة، ولا بأس من أن تدخل رأس أيرك في شرجها قليلاً وأن تلتذ كما تشاء بذلك ولكن حاول أن تكون رحيماً و أن لا تؤذيها عن طريق عدم إدخال أكثر مما ينبغي في كل مرة مع كثير من الزيت والملاعبة والملامسة والبوس واللحس والإستمتاع تعرف أنها تصبح جاهزة أكثر فأكثر عندما تطلب هي منك أن تدخل أيرك، كن رابط الجأش وراقب نفسك أن لا تؤذيها في طيزها وإدخل أيرك أكثر فأكثر وبعد عدة مرات على مدار أيام عديدة سوف يكون بإمكانك أن تولج أيرك كاملا في طيز شريكتك وأن تستمتع أنت بذلك وهي تحلبه لك من داخل طيزها وأن تلمسه وهو يلج فيها من خلال الجلد الفاصل بين الكس والطيز، أي جدران المهبل وأن تلعب لها ببظرتها أعلى شفرتي أو شفتي كسها عند نقطة الإلتقاء سوف تكون لذتك مضاعفة وهي تدور حوله بطيزها تحلبه وتطالبك بنيكه بشدة أكثر وأعمق وهي تصرخ من شدة النشوة الطيزية وسوف تستمتع كثيراً عندما تعرف إنها تحبك و تحترمك لأنك تنيكها كما تحب هي أن تنتاك ولا يستطيع ذلك غيرك

إن النصيحة التي أقدمها لك هي أن تضبط أعصابك وأن تكون رابط الجأش وأن تتملك نفسك أولا لكي تمتلك الشريكة كلها من كسها ومن فمها ومن طيزها أيضاً كما يجب أن تستخدم الزيت وأن تراعي النظافة لأن ذلك مهم جداً

عزيزي عزيزتي :يجب ان نعرف اهم مبدئ بالجنس و هو الخصوصية التي تتميز بها كل علاقة جنسية فما تستمتع به انت و شريكتك قد يكون له شكل اخر عند غيرك لذا نقول لا توجد وصفات جاهزة بالجنس تنطبق على كل علاقة جنسية .احترم رغبات شريكك بالجنس و حاول ان تفهم طبيعة الاورجانزم عند شريكك لتصلوا معا الى متعة و نشوة تقود الى ارتباط روحي عاطفي اشد


 
__________________

دائما حياتنا تبدا و تستمر بالسكس




mepsy5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 05:11 PM   #3
legend dick
[ VIP - عضو مميز ]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 401
معدل تقييم المستوى: 4
legend dick is on a distinguished road
افتراضي

كثرة النيك في الطيز عامة بيوسع فتحة الطيز, و من كثره النيك في الطيز مشية البنت بتتغير من غير ما تلاحظ و بيبقى بيبان عليها انها مفتوحة من طيظها

اما الامراض فده في حالة لو ان الطرف التاني عنده مرض
 
legend dick غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 07:31 PM   #4
ياسمين المغربي
[ VIP - عضو مميز ]
 
الصورة الرمزية ياسمين المغربي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الموقع: مصر
العمر: 28
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 5
ياسمين المغربي is on a distinguished road
افتراضي

الف شكر ليك محمود حبيب كسي
بس انا سمعت ان الواحدة ما بتقدر تتحكم في نفسها لما تحب تتبرز
وان بيحصل تهتك في الجدار المبطن للامعاء
 
__________________
ياسمين المغربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 07:56 PM   #5
mepsy5
الادارة العامة [ سوبر ستار ] مجاز
 
الصورة الرمزية mepsy5
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: عرب نار
المشاركات: 4,825
معدل تقييم المستوى: 10
mepsy5 is on a distinguished road
افتراضي

حالات التهتك دي بتكون نتيجة للعنف في الممارسة او الممارسة بحاجة صلبة و دة الي ممكن يعمل تهتك انا حالة العضو الذكري فدة صعب حصولة الا لو كان حاطط سكاكين علية
هههههههه
لان شكل العضو نفسة بيجعل الزء العلوي فية درة كبية جدا من الطراوة و علشان كدة هو بيكون زي السنفنجة حتي لو كان في اقصي درجات انتصابة فان الجزء العلوي فية بيكون طري
اما موضوع البراز دة ممكن يحصل خلال فترة ساعة او 2 بعد ممارسة طويلة شوية لحد ما فتحة الشرج ترجع تاني لوضعها الاصلي و المفروض ان الرجوع دة بيكون خلال دقائق بس في بعض الاحيان بيوصل لاطول من كدة
و في حاجة تانية بردة ممكن تعمل خلط و هي وجود براسير او شرخ في الفتحة و دة يستدعي مراجعة الدكتور للعلاج منة
و ارجوا اني اكون افدت
و شكرا
 
__________________

دائما حياتنا تبدا و تستمر بالسكس




mepsy5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2011, 07:54 PM   #6
markmas29
سكسي مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الموقع: مصر
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 4
markmas29 is on a distinguished road
افتراضي

ابعدى عن النيك العنيف و استخدام اى ديلدو
 
markmas29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2011, 11:37 AM   #7
mepoo
مدير قصص سكس
 
الصورة الرمزية mepoo
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: فى احضان حبيبتى
المشاركات: 3,809
معدل تقييم المستوى: 9
mepoo is on a distinguished road
افتراضي

كثرة النيك في الطيز عامة بيوسع فتحة الطيز, و من كثره النيك في الطيز مشية البنت بتتغير من غير ما تلاحظ و بيبقى بيبان عليها انها مفتوحة من طيظها

اما الامراض فده في حالة لو ان الطرف التاني عنده مرض

فتحة الطيز بتوسع وبتبان وبيتعرف البنت اللى بتتاك فى طيزها من شكل الطيز

دى حاجة مفروغ منها

كمان حجم البراز بيحدد ان الطيز مفتوحة ساعات لأنه لو الفتحة واسعة بتخرج براز حجمه كبير نسيبا وممكن يتعرف بالطريقة دى
 
__________________
عــاشق ولهــان للجنس الراقى
no pain no gain








mepoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 06:01 AM   #8
big-teez
سكسي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الموقع: USA
العمر: 35
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 6
big-teez is on a distinguished road
افتراضي

الاضرار هيه توسع الخرم وارتخاء العضله وهذا يحصل من كثره الممارسات بصوره غير منقطعه انا انصح بان تمارسين الجنس من الخلف بصوره متقطعه حتى تحافظين على عضله الخرم يعني بالاسبوع مره او مرتين بذلك تكونين بامان من اي ضرر اما بالنسبه الا التحاليل فلا يبين اي شئ او اي اشاره الى الممارسه من الطيز اما من يعرف ان الطيز مفتوح فتحتاج الى شخص خبير او دكتور اطمئنى اكثر الناس لا تعرف
 
__________________
دبدوب متناك
big-teez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2011, 07:43 PM   #9
انين الورود
سكسي مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الموقع: مصر
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 4
انين الورود is on a distinguished road
افتراضي

فتحة الشرج موجود بداخلها كثير من انواع البكتيريا الضاره ولو حصل وبعد ما اتناكتى فى الطيز ودخل كسك ده حيسحيسبب التهابات عنيفه بالكس وانتى فى غنى عن هذا
alshar_m44@yahoo.com
 
انين الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات بنات نار