بنات نار

 
بنات نار سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس منتديات بنات نار اضخم منتدى سكس عربي

 


العودة   بنات نار : سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة > سكس عربي > تعليم سكس

تعليم سكس تعليم سكس او بمعنى تعلم السكس هنا تجد العديد من المواضيع القيمه في مجال تعليم السكس ادخل وشاهد وتعلم مع منتديات بنات نار .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2009, 09:03 PM   #1
mepsy5
الادارة العامة [ سوبر ستار ] مجاز
 
الصورة الرمزية mepsy5
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: عرب نار
المشاركات: 4,825
معدل تقييم المستوى: 10
mepsy5 is on a distinguished road
Question لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟

لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟
لا تنسي كل عروس دموع ليلة زفافها التى تنهمر أمام المدعوين فى الفرح وبعد عودتها إلى القفص الذهبي ،فتسيل الدموع الحارة وتنهمر فى انتظار المجهول والحياة الجديدة التى تشق فيها الطريق بعيدا عن أسرتها التى ترعرت بين أفرادها الذين سلموها إلى يد جديدة وتمنوا لها السعادة ودعوا لها بالذرية الصالحة.

ومع وداع الأهل والأصدقاء وسط شحنة من العواطف ،تتوارد الخواطر وتنجرف المشاعر وسط قلق الأهل والعريس ،وعن سر دموع ليلة الزفاف تشير د. عزة محمود أستاذ علم النفس جامعة عين شمس إلى أن دموع العروس تتساقط لعدة أسباب وذلك حيث تسأل نفسها هل ستكون سعيدة مع زوجها أم لا؟ ،وغالباً تنبع هذه المخاوف من معايشتها للمشاكل الزوجية التي تحدث في كثير من الأسر مما يجعلها قلقة بالإضافة إلى أن دموع العروس ليلة الزفاف هي اقل تعبير عن الاضطرابات الداخلية وتوجسها من الفشل في خوض تجربة الزواج الجديد كما أنها دموع منطقية حيث تقف العروس على أعتاب المجهول لا تدري عنه شيئا.
شحنة عواطف

ولكن هل العواطف لها تأثير على هذه دموع هذه الليلة ، يؤكد د. فتحي عبد القادر أستاذ علم الاجتماع أن تكوين المرأة يجعلها حادة في عواطفها ،وتترجم ذلك بالدموع التي تأتي لأشياء كثيرة تتصارع في داخلها وقد يصعب تفسيرها ، حتى بالنسبة للعروس نفسها ، وتكون دموع الفرح بتحقيق الحلم الذي تحلم به كل فتاة أو ربما هي الخوف من المجهول، فمهما كانت معرفة العروسين بطباع بعضهما البعض ومهما طالت فترة الخطوبة فان التواصل الحقيقي لا يتم إلا بعد الزواج.

ولتفادي الصراع النفسي والخوف من المجهول الذي ينتاب كل عروس ،يأتي دور الآباء فى توجيه النصح والإرشاد لكل للعروسة والعريس ، لتمتعهم بالحكمة نتيجة خبرة سنوات وسنوات حتى يستفيد الزوجين وتساعدهم فى إقامة علاقة زوجية هانئة ، أيضاً كي تستمتع العروس بحياتها الجديدة بعيداً عن المنغصات وتتربع على عرش قلب زوجها.

استمتعي بحياتك

عند دخول القفص الذهبي احرصي على أن تستمتعي بالأيام الأولي المليئة بالحب والعواطف المشتعلة ، لأن هذه الأيام ستظل أجمل ذكريات العمر فاستمتعي بها قدر الإمكان لترك ذكريات حلوة لا تنسي ، وتذكري أنه كما تركتي بيتك وأهلك وحياتك الخاصة وحياة الحرية, فزوجك كذلك ترك كل ذلك من أجلك , وكي يؤنس بكِ وتؤسسا معاً بيتا مبنيا على الحب والمودة والرحمة،


حياتك الجديدة تتطلب أن تكوني قادرة على تحمل المسؤولية حتى لو توفرت لك كل وسائل الراحة والترفيه فالزوج يحب أن تكون زوجته قوية التحمل تحضر له أشيائه بنفسها وتشرفي على كل شئ فى البيت حتى وإن كان لديكِ خادمة لأنك سيدة البيت ، وتعلمي بعض الأشياء الضرورية في البيت حتى لاتشعري بربكة خاصة عندما احترقت لمبة أو نقص شيء في البيت , فلاتنتظري من زوجك أن يقوم بكل شيء وتتصلي به في عمله عند حدوث أي طاريء، ولكن لاتترددي أن تطلبي منه أي شيء ينقصك ولا تخجلي منه فهو زوجك والمسؤول عنكي الآن.

ولا تنسي أنك أصبحت فرداً من عائلة زوجك ، فاحرصي على التعامل معهم بلياقة لتكسبي محبتهم ومحبة زوجك، كما أصبح لديكِ واجبات إجتماعية مختلفة عما كنتِ في بيت أهلك من زيارت إجتماعية وواجبات أخلاقية يجب أن تؤديها .
وفى النهاية لاتهملي فى نفسك ، حتى لا ينجذب زوجك لامرأة أخري تخطف نظره ، وحاولي إشباع رغباته ولا تقابلي طلبه لكِ بالرفض حتى لا تتعرضي إلى اثم شديد ، لأن من تمتنع عن زوجها فى الفراش تبيت والملائكه تلعنها طوال الليل عن أبي حازم عن أبي هريرة رضي **** عنه قال : قال **** **** صلى **** عليه وسلم : " إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فلم تأته لعنتها الملائكة حتى تُصبح " رواه مسلم ، كما أوصي **** **** الزوجات بعدم الامتناع عن الأزواج مهما كانت الظروف لأن هذا حق للزوج ،قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى **** عليه وسلم ‏"‏ اِذَا الرَّجُلُ دَعَا زَوْجَتَهُ لِحَاجَتِهِ فَلْتَاْتِهِ وَاِنْ كَانَتْ عَلَى التَّنُّورِ‏"‏،ولاتطفئي شهوته بطريقة جافة فاترة محبطة له، ولا تخيبي أمله فى أن تكوني عروس متجددة كل يوم.

برأيكم لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة ؟
هل هي دموع فرح أم دموع ندم ؟
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 

 
__________________

دائما حياتنا تبدا و تستمر بالسكس




mepsy5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2009, 06:14 PM   #2
mmxx77
سكسي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الموقع: في قلب كل انثي
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 6
mmxx77 is on a distinguished road
افتراضي

اتمني ان تكون كلها دموع فرح
وكل المتزوجين يكون في احسن حال
وحياة سعيده للجميع
 
mmxx77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الثقافة الجنسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات بنات نار